02 تموز ، 2015 15:36
Follow us on :
انت هنا: إقتصاد
السعودية تعد دراسة لإنشاء شركات متخصصة للرقابة على الأسواق
04 حزيران ، 2013
عدد الزيارات: 540
Print Share Comments   Text Size:
وال-كشفت وزارة الشؤون البلدية والقروية عن قرب انتهائها من إعداد دراسة خاصة لإنشاء شركات مؤهلة لممارسة الرقابة على الأسواق تحت إشراف البلديات، متضمنة أفضل المقترحات لتنظيم عمليات البيع والرقابة على جميع الأسواق في السعودية.

وأكد مدير عام الشؤون المهنية بالوزارة سفر البقمي ، الانتهاء من دراسة أفضل المقترحات التنظيمية لعمليات البيع والرقابة على الأسواق، بما فيها مقترح إنشاء شركات متخصصة لممارسة العمل الرقابي تحت إشراف البلديات، مشيرا إلى أن جهازه يعمل حاليا على عدد من المقترحات لتطوير أسواق الخضار ومعايير اشتراطات الحصول على التراخيص.
مقالات مماثلة
وال-تراجع الذهب إلى أدنى مستوياته في أربعة أسابيع اليوم مواصلا خسائره للجلسة الثالثة على التوالي بسبب ارتفاع الدولار واحتمال رفع أسعار الفائدة الأميركية بينما تترقب السوق بيانات اقتصادية أميركية تصدر ...
تقرير اليوم
وال-أشار وزير الخارجية جبران باسيل في تصريح قبل دخوله إلى جلسة مجلس الوزراء إلى انه "جئت للمرة الأولى دون حقيبة وهذا واضح في دلالاته". وكان "التيار الوطني الحر" اعترض على جدول أعمال جلسة الحكومة، ولا يزال مصراً على البتّ ببند التعيينات الأمنية قبل نقاش أيّ أمرٍ ...
الأكثر قراءة
وال-فتح أهالي العسكريين المخطوفين مسربا واحدا للسيارات على الأوتوستراد الساحلي في الدامور حيث يشهد زحمة سير خانقة في الاتجاهين.
وال-نبه وزير العدل أشرف ريفي من سرايا المقاومة، معتبرا انها "لن تأتي إلا بعواقب سيئة على هذا البلد". وعن فتح دورة ...
وال-أشار وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس في تصريح قبيل جلسة الحكومة إلى انه لا يتوقع مشاكل اليوم في جلسة الحكومة ...
وال-اشار المفتي الشيخ عباس زغيب إلى انه "لمن المؤسف ان رسائل بعض ذوي المخطوفين وبعد مرور اشهر على اختطاف ابنائهم ...
طقس اليوم
تاريخ النشر: 01 حزيران ، 2015
وال-توقعت مصلحة الارصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا الاثنين غائما جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات وارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة الاجواء مهيأة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة بخاصة في المناطق الجنوبية. وجاء في النشرة الآتي:
- الحال العامة: طقس ربيعي يسيطرعلى الحوض الشرقي للمتوسط.
- الطقس المتوقع في لبنان: اليوم: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع بداية ارتفاع بدرجات الحرارة. غدا: غائم جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات وارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة على الجبال يتحول ليلا الى غائم فتكون الاجواء مهيأة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الجنوبية. الثلاثاء: غائم جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض على الجبال وفي الداخل فتكون الاجواء مهيأة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة على الجبال والداخل اعتبارا من بعد الظهر مع رياح ناشطة أحيانا.
- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 19 الى 26 درجة، فوق الجبال من 14 الى 24 درجة، في الداخل من 14 الى 31 درجة.
التصويت
هل سيبقى لبنان أسير الفراغ الرئاسي حتى نهاية العام؟
40% نعم   87.5%
36 % لا أعلم   0.0%
24% كلا   12.5%

عن وال | الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | اعلن معنا | حركة طيران الشرق الاوسط MEA
ارقام هامة
»  الأمن الداخلي 112
»  الأمن العام 1717
»  الصليب الأحمر 140
»  الدفاع المدني 125
»  فوج الإطفاء 175
»  أوجيرو 1515
 
عناوين رسمية
 
عناوين عامة
جميع الحقوق محفوظة - © وكالة الأنباء اللبنانية 2015 Powered by Multiframes