11 كانون الأول ، 2017 09:31
Follow us on :
انت هنا: أخبار رياضية
اندرتايكر يخرق احتفالات الحلقة 900 من سماك داون بتحذير مخيف
16 تشرين الثاني ، 2016
عدد الزيارات: 25260
Print Share Comments   Text Size:
وال-تميزت الحلقة التي حملت الرقم 900 لعرض سماك داون والتي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، بظهور مفاجىء وغير متوقع للمصارع المخضرم اندرتايكر الذي الهي حماس المشاهدين.

وكان فريق سماك دوان الذي يتحضر لمواجهة فريق "الرو" ضمن فعاليات "سورفايفر سيريز" قد حلّ ضيفاً على برنامج المصارع "ايدج" Edge الذي استفاض في الحديث مع اعضاء الفريق، قبل ان يصدح صوت الجرس الذي يعلن وصول "اندرتايكر" الى الساحة. وعندها التهب حماس الجماهير ووقفوا حماساً لظهور اندرتايكر على الحلبة امام اعضاء فريق "سماك داون".

وتطلع المصارع المخضرم بكل فرد من اعضاء الفريق وهم كما بات معلوماً: شاين ماكمان، بطل العالم آي جاي ستايلز، دين امبروز، راندي اورتن وبراي وايات. بعدها، تحدث اندرتايكر وشدد على ان ليس هناك من خيار افضل من شاين ماكمان لتولي مسؤولية عرض سماك داون، واتبع موقفه هذا بالقول انه قد عاد.
ولم يكتف اندرتايكر بهذا القدر، فعمد الى توجيه تحذير مخيف الى اعضاء الفريق مفاده انه في حال خسروا المواجهة امام فريق "الرو"، فلن تكون الخسارة ما سيقلقهم، لانهم يجب عليهم الخوف من غضب اندرتايكر الذي سيحل عليهم.

من جهة ثانية، حصل ما لم يكن في الحسبان، حين تقدم "ذا ميز" الى الحلبة مطالباً مواجهة بطل القارات دولف زيغلر لاستعادة لقبه، خصوصاً وان زيغلر اتبع سياسة التحدي المفتوح على اللقب. وكما كان متوقعاً، لم يكن "ميز" يلعب بطريقة شرعية ولا وفق القوانين، فتعرض زيغلر لمعاناة من تدخل اعضاء فريق "ذا سبيريت"، ولكنه تخطاها ووضع "ميز" حيث يريد ليجدد فوزه عليه ويحتفظ باللقب.

لكن زوجة "ميز" ماريز تدخلت مجدداً، وبغفلة من الحكم تدخلت لدفع زيغلر وقلب الامور لمصلحة زوجها الذي استفاد من الفرصة وحقق فوزاً غير مستحق على خصمه وخرج من الحلبة حاملاً لقب البطولة.

وفي باقي المباريات، فازفريق "الفا" وفريق "الاخوة هيبو" وفريق "اوسو" وفريق "بريزانغو" على فريق "ذا سبيريت" وفريق "فودفيلانز" وفريق "اسانشون" وفريق "هيد بانغرز" في مباراة ضمت 16 مصارعاً، وكاليستو على اوناي لوركان، ولم يكتب لمباراة نيكي بيلا وكارميلا ان تبدا بسبب تدخل شارلوت الذي ادى الة دخول المصارعات الاخريات واندلاع معركة بينهن.
تقرير اليوم
وال- ان تكون رئيساً مثيراً للجدل في دولة أفريقية، مغلقة أمام البحر، ومُحاطة بجيران أقوياء من نوع جنوب أفريقيا، وزامبيا، وبوتسوانا، وموزامبيق، وتتمكن من البقاء في السلطة 37 عاماً، فهذا يعني أن اسمك هو روبرت موغابي، الرجل المستمر على رأس السلطة في بلاده منذ عام ...
الأكثر قراءة
وال-قال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة استيفان دوغريك، الثلاثاء، إن هناك اتصالات مستمرة بين المنظمة الأممية والسعودية وجميع الأطراف ...
وال-أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الثلاثاء، تطهير 14 ألف كم مربع في الصحراء الغربية بمحافظة الأنبار (غرب). وقال العبادي خلال ...
وال-طالب النواب التركمان في البرلمان العراقي، الثلاثاء، بضرورة أن تتولى شخصية تركمانية منصب محافظ كركوك (شمال)، وأن يكون الملف الأمني ...
وال-طالبت منظمة العفو الدولية اليوم الثلاثاء، السلطات المغربية بالإفراج الفوري، ودون قيد أو شرط، عن قائد وجميع معتقلي حراك الريف ...
طقس اليوم
تاريخ النشر: 14 تشرين الثاني ، 2017
وال-أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ أن "منطقة من الضغط الجوي المرتفع تسيطر على الحوض الشرقيّ للمتوسّط تؤدي الى طقس مستقرودافئ نسبياً خلال الأيام القادمة".
​الطقس​ المتوقع في لبنان:
الأحد: غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع ​ارتفاع​ ملموس ب​درجات الحرارة​ (فوق معدلاتها الموسمية) وانخفاض بنسبة الرطوبة.
الإثنين: غائم إجمالاً بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة (فوق معدلاتها الموسمية).
الثلاثاء: غائم إجمالاً مع اانخفاض درجات الحرارة .
التصويت
هل يساهم الاستقرار السياسي في لبنان في عودة النشاط الاستثماري ؟

عن وال | الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | اعلن معنا | حركة طيران الشرق الاوسط MEA
ارقام هامة
»  الأمن الداخلي 112
»  الأمن العام 1717
»  الصليب الأحمر 140
»  الدفاع المدني 125
»  فوج الإطفاء 175
»  أوجيرو 1515
 
عناوين رسمية
 
عناوين عامة
جميع الحقوق محفوظة - © وكالة الأنباء اللبنانية 2017 Powered by Multiframes