22 كانون الثاني ، 2018 10:32
Follow us on :
انت هنا: أخبار رياضية
رئيس "فيفا" يصف عدم تأهل إيطاليا إلى مونديال 2018 بـ"المأساة"
22 كانون الأول ، 2017
عدد الزيارات: 4056
Print Share Comments   Text Size:
وال-وصف السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عدم تأهل المنتخب الإيطالي إلى بطولة كأس العالم القادمة التي ستقام بروسيا 2018 بـ"المأساة".

جاء ذلك في تصريحات لإنفانتينو، خلال حضوره احتفالية نظمتها اللجنة الأولمبية الإيطالية في العاصمة روما، حسب وسائل إعلام إيطالية.

وقال إنفانتينو إن "عدم نجاح المنتخب الإيطالي في انتزاع بطاقة التأهل للمونديال الروسي مأساة بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

وأضاف أنه "لابد أن يتعلم الاتحاد الإيطالي لكرة القدم والجهاز الفني للفريق الكروي من الأخطاء التي تم الوقوع فيها والعمل على تلافيها في الفترة المقبلة".

وعن احتمالية تواجد منتخب إيطاليا، في المونديال بدلًا من إسبانيا، اكتفى انفانتينو بالقول "التأهل يجب أن يكون في الملعب".

وترددت أقاويل عبر وسائل الاعلام المختلفة حول احتمالية استبعاد إسبانيا من المونديال، بعد تهديدات من قبل "فيفا" للاتحاد الإسباني بسبب التدخل الحكومي في شؤون اللعبة وهو ما يعد مخالفًا للوائح والمواثيق المعمول بها.
تقرير اليوم
وال-رغم استعادة مناطقهم من تنظيم "داعش" الإرهابي، لا يزال باقيا في مخيمات النزوح أكثر من 55 % من إجمالي النازحين العراقيين، والبالغ عددهم أكثر من 5 ملايين شخص، وأغلبهم من المحافظات ذات الغالبية السنية، حيث يمنون أنفسهم بيوم العودة إلى ديارهم، وسط اتهامات للحكومة بـ ...
الأكثر قراءة
وال-إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة، قائد القوات الدولية العاملة في الجنوب "اليونيفيل" الجنرال مايكل ...
وال- اننحسرت العاصفة الثلجية ليستمر الطقس البارد مع جليد خطر على المرتفعات إلا أن منخفضا جويا أوروبيا سيسيطر على لبنان ...
وال-عقد رئيس بعثة "اليونيفيل" وقائدها العام اللواء مايكل بيري اليوم في بيروت إجتماعات منفصلة مع كل من رئيس الجمهورية العماد ...
وال- اختتم البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي زيارته الى العاصمة المصرية القاهرة، بعد مشاركته في مؤتمر الأزهر لنصرة ...
طقس اليوم
تاريخ النشر: 03 كانون الثاني ، 2018
وال-توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم أحيانا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وتهطل أمطار متفرقة تشتد أحيانا خلال فترة الظهيرة كما تتساقط الثلوج بشكل متفرق على ارتفاع 1600 متر وما فوق، مع بعض الانفراجات خلال النهار. وجاء في النشرة الاتي:

- الحالة العامة: منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة يبدأ تأثيره على الحوض الشرقي للمتوسط ولبنان اعتبارا من اليوم، مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر.

- الطقس المتوقع في لبنان:
الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم أحيانا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وتهطل أمطار متفرقة تشتد أحيانا خلال فترة الظهيرة كما تتساقط الثلوج بشكل متفرق على ارتفاع 1700 متر وما فوق، مع بعض الانفراجات خلال النهار.
الخميس: غائم جزئيا يتحول تدريجيا الى غائم مع أمطار تكون غزيرة أحيانا اعتبارا من الظهر مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة تشتد أحيانا، كما تنخفض درجات الحرارة حيث يبدأ تساقط الثلوج على ارتفاع 1600 متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها مساء وخلال الليل لتلامس ال 1400 متر.
الجمعة: غائم مع أمطار تكون غزيرة أحيانا مترافقة مع برق ورعد ورياح شديدة (75 كلم/س) يرتفع معها موج البحر، ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، وتساقط الثلوج على ارتفاع 1400 متر وما دون في المناطق الداخلية. ويتحسن الطقس تدريجبا ليل الجمعة/السبت.

- الحرارة على الساحل من 11 الى 19 درجة، فوق الجبال من صفر الى 8 درجات، في الأرز من -1 الى 8 درجات، في الداخل من 6 الى 10 درجات.

- الرياح السطحية جنوبية الى جنوبية غربية، سرعتها بين 15 و35 كلم/س وتنشط احيانا لتصل الى 45 كلم/س مساء.

- الانقشاع متوسط اجمالا.

- الرطوبة النسبية على الساحل بين 60 و85 %

- حال البحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج حرارة سطح الماء 20 درجة.

- الضغط الجوي 764 ملم زئبق.

- ساعة شروق الشمس: 06:42 ساعة غروب الشمس: 16:41
التصويت
هل يساهم الاستقرار السياسي في لبنان في عودة النشاط الاستثماري ؟

عن وال | الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | اعلن معنا | حركة طيران الشرق الاوسط MEA
ارقام هامة
»  الأمن الداخلي 112
»  الأمن العام 1717
»  الصليب الأحمر 140
»  الدفاع المدني 125
»  فوج الإطفاء 175
»  أوجيرو 1515
 
عناوين رسمية
 
عناوين عامة
جميع الحقوق محفوظة - © وكالة الأنباء اللبنانية 2018 Powered by Multiframes