07 تموز ، 2015 23:02
Follow us on :
انت هنا: سياسة محلية
فيرا يمين: من يهجمون على الوصاية كانوا تحت المظلة
20 تشرين الثاني ، 2013
عدد الزيارات: 320
Print Share Comments   Text Size:
وال-إعتبرت عضو المكتب السياسي في تيار المردة فيرا يمّين أن "تفجير بئر حسن هو النوع من التفجيرات والاعمال الارهابية الاجرامية هي من أوصاف القاعدة"
ورات ان اعلان بعبدا اصبح كقميص عثمان ويتم تسويقه ولكن لا احد قرأه.
واشار الى ان "لبنان يعاني ووزير الشؤون الاجتماعية يقول اليوم انه يجب انشاء مخيمات في الداخل السوري في الوقت الذي قيل هذا الكلام منذ اشهر".
وقالت: لبنان لم يكن الا تحت الوصاية وحتى في حكومة الراحل رفيق الحريري ووقتها كان هناك قرار بعدم اظهار الجس الانساني تجاه النازحين العراقيين في الوقت الذي استقبلت الدولة السورية المسيحيين العراقيين بالاحضان، مشيرة الى ان "من يهجمون على الوصاية كانوا تحت المظلة فيما نحن كنا تحت الشمس والضوء".
تقرير اليوم
وال-عامان على ثورة 30 يونيو المصرية التي أطاحت بالرئيس محمد مرسي، تبدلت خلالها الأولويات وتراجعت معها حركة الشارع للمطالبة بتنفيذ تطلعات عامة المصريين بتحقيق التغيير الاقتصادي والاجتماعي والتحرر من قيود التبعية بما يعيد لمصر استقلالية قرارها الوطني. ويبدو من الواضح أن تصاعد الهجمات الإرهابية، التي تهز ...
الأكثر قراءة
طقس اليوم
تاريخ النشر: 01 حزيران ، 2015
وال-توقعت مصلحة الارصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا الاثنين غائما جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات وارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة الاجواء مهيأة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة بخاصة في المناطق الجنوبية. وجاء في النشرة الآتي:
- الحال العامة: طقس ربيعي يسيطرعلى الحوض الشرقي للمتوسط.
- الطقس المتوقع في لبنان: اليوم: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع بداية ارتفاع بدرجات الحرارة. غدا: غائم جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات وارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة على الجبال يتحول ليلا الى غائم فتكون الاجواء مهيأة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الجنوبية. الثلاثاء: غائم جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض على الجبال وفي الداخل فتكون الاجواء مهيأة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة على الجبال والداخل اعتبارا من بعد الظهر مع رياح ناشطة أحيانا.
- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 19 الى 26 درجة، فوق الجبال من 14 الى 24 درجة، في الداخل من 14 الى 31 درجة.
التصويت
هل سيبقى لبنان أسير الفراغ الرئاسي حتى نهاية العام؟
40% نعم   87.5%
36 % لا أعلم   0.0%
24% كلا   12.5%

عن وال | الصفحة الرئيسية | اتصل بنا | اعلن معنا | حركة طيران الشرق الاوسط MEA
ارقام هامة
»  الأمن الداخلي 112
»  الأمن العام 1717
»  الصليب الأحمر 140
»  الدفاع المدني 125
»  فوج الإطفاء 175
»  أوجيرو 1515
 
عناوين رسمية
 
عناوين عامة
جميع الحقوق محفوظة - © وكالة الأنباء اللبنانية 2015 Powered by Multiframes