"لبنان القوي" يرد على الخليل: ماذا فعلت انت منذ 28 سنة لمحاربة الفساد؟

وال-غرّد النائب الياس بو صعب عبر حسابه على تويتر متوجها الى النائب أنور الخليل بالقول: "سعادة النائب انور الخليل، نتوافق معك بوجوب محاربة الفساد، ولكن نسألك ماذا فعلت انت منذ 28 سنة بالحكومة وبمجلس النواب لتحقيق ذلك ونطلب منك تزويدنا بخبرتك ان كنت فعالا لنتعلم منك، أما اذا كنت تعايشت مع الفساد واكتفيت بإطلاق التصاريح، فهذا ما لا يجب ان نتعلمه...".

وكان عضو كتلة التنمية والتحرير النائب أنور الخليل قد توجّه إلى رئيس الجمهورية ميشال عون بالقول: "فخامة الرئيس نخاطبك بكل محبة واحترام إذ أنك حسب الدستور رمز وحدة الوطن وتقسم اليمين على إحترام دستور الأمة اللبنانية وقوانينها، فهل وقفت مرة واحدة تحت هذا الواجب لتقول لأقرب المقربين اليك: كفى فساداً وإفساداً والتهاماً لأموال هي حق للبلاد والعباد وليست لتكديسها في إثراء غير مشروع؟ متى سنسمع هذه الصرخة المدوية منك يا فخامة الرئيس توجهها له ولكل وزير ومسؤول فاسد؟".

عازار: وتوالت ردود الفعل على الخليل مساء، فغرد عضو تكتل "لبنان القوي" النائب روجيه عازار، قائلا " النائب أنور الخليل، بتغريدة عبر حسابه على "تويتر"، قال فيها: "قمة الوقاحة ان يتهمك من عايش تركيب منظومة الفساد وربما ساهم فيها، بالفساد. ماذا فعل سعادته لمنع تفشي الفساد طيلة السنوات التي كان فيها مسؤولا ولا يزال؟ أو على الأقل هل وجه رسالة واحدة إلى المعنيين الحقيقيين بإرساء الفساد والمتورطون هم الأقرب إليه؟".

صحناوي: وبدوره رد النائب نقولا صحناوي، على الخليل، بتغريدة عبر "تويتر"، قال فيها: "إلى الزميل أنور الخليل، لا تعمم علينا أجواء فساد الفريق السياسي الذي تعيش في ظلاله منذ 28 عاما والذي أوصلك إلى مجلس النواب".