نواب من "اللقاء الديموقراطي" يهاجون دياب ويتحدّثون عن توقيت "مُريب" للإنقلاب

وال-شنّ أعضاء من "اللقاء الديموقراطي" هجوماً مركّزاً على رئيس الحكومة حسان دياب على خلفية كلامه أمس بعد جلسة مجلس الوزراء والإتّجاه الى إقالة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة.

وغرّد النائب هادي ابو الحسن عبر "تويتر" غامزاً من قناة رئيس الحكومة حسان دياب"لأوّل مرة منذ توليت رئاسة الحكومة تنفّذ بوضوح ما يُطلب منك دون التباس ويظهر جليّاً من يهمس في أذنك من خلال دقة التلقين والإقتباس، اترك العصا الغليظة لغيرك فهي ليست على القياس، فيا للأسف ارتضيت التهديد والوعيد وإنكشف أمرك وغاب دورك في مواجهة الاستقواء على الدولة وحماية مصالح الناس"!

عبدالله: كذلك، غرد النائب بلال عبد الله عبر "تويتر" "مكلفة جداً على الشعب، لعبة المحاور، والأخطر هو إظهار القدرة للأخرين في الخارج على الامساك بكل مفاصل الدولة مهما كانت نتيجتها على الفقير...توقيت الانقلاب على إيقاع الجوع والخوف، دون طرح الحلول المطلوبة، مريب ويطرح ألف سؤال. تعبيد طريق الرئاسة بالترهيب والوعيد والكيدية قاتل".

الصايغ: من جهته، إعتبر النائب فيصل الصايغ عبر "تويتر" "الواضح أن الممسكين بزمام السلطة في لبنان اليوم يشعرون بالعجز عن معالجة الأزمة الاقتصادية التي كانوا يدركون حجمها وتحدّياتها منذ لحظة تشكيلهم الحكومة..ويبدو انهم اتخذوا القرار بتغطية فسادهم وعجزهم عن مواجهة التدهور المعيشي للناس، من خلال رميهم الملامة على القوى السياسية المعارضة".
المركزية