سلالة كورونا الجديدة قادمة قريباً.. 4 إصابات في البابلية

وال-يواصل عداد كورونا الصعود مع تسجيل 1534 إصابة أمس، رفعت العدد الإجمالي إلى 42 ألفاً و600 إصابة، و11 وفاة، ارتفع معها عدد الضحايا الى 1281. وفي حديث صحافي توقّع رئيس اللجنة الصحة النيابية عاصم عراجي وصول السلالة الجديدة من فيروس كورونا قريبا عن طريق الوافدين، ما يتطلب اجراءات اكبر من اجراءات الوقاية.

إلى ذلك، تتواصل قرارات إقفال القرى والبلدات التي تسجل أعداد إصابات مرتفعة بين سكانها، وكان أمس دور بلدة معركة لالتزام العزلة خمسة أيام تبدأ صباح اليوم.

البابلية: في السياق أعلنت بلدية البابلية في بيان، تسجيل 4 إصابات جديدة بكورونا. وشددت على المخالطين بضرورة التزام الحجر المنزلي.

كوسبا: وأعلنت بلدية كوسبا في بيان، "تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا لسيدتين من البلدة، أجرتا فحص الـ pcr واتت النتيجة ايجابية، وهما تلتزمان الحجر المنزلي. وطلبت البلدية من جميع المخالطين التزام الحجر المنزلي، مشددة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية ووضع الكمامة.

شكا: بالمقابل أعلنت خلية الأزمة في بلدية شكا في بيان، تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا في البلدة، وحالة وفاة.

الحروف-جبيل: الى ذلك اعلنت خلية الازمة في منطقة الحروف في قضاء جبيل ، عن تسجيل ثماني اصابات بفيروس ” الكورونا ” ، ستة منهم في بلدة اده ، وواحدة في بلدة كفون ، واخرى في بلدة كفرمسحون . ودعت الخلية المخالطين الى الالتزام بالحجر المنزلي ، وابلاغها عن العوارض اذا ما اصيب بها .