والد علي الفرج: لا علم لنا كعائلة بوجود هذه المحروقات

وال-علّق صبحي الفرج، والد علي الفرج، على حادثة عكار، قائلا: “يملك ابني علي شركة لبيع وتوزيع وتخزين المحروقات مسجلة في السجل التجاري في محافظة الشمال، وهو موقوف منذ اكثر من شهرين لدى المحكمة العسكرية لذلك يمهنا انو نوضح للرأي العام التالي:

_اولا ان جورج رشيد هو احد زبائن شركتنا ودرجت العادة ان يستلم كميات كبيرة نظرا انه يمتلك شركة ولديه آليات تابعة لها وتحتاج الى كميات كبيرة من المحروقات.

_ثانيا هل يعقل ان يمتلك شخص خزانات في ارضه ولا يعلم ما يوجد بداخلها علما اننا لا دخل لنا بهذه الخزانات ولا سلطة لنا لمعرفة ما بداخلها.؟

_ثالثا اتصل بي جورج رشيد يخبرني ان كمية المحروقات الموجودة هي ملك لإبني ولأنني لا املك اي وسيلة للتواصل مع ابني داخل السجن اخدت كلامه على درجة من المصداقية دون ان اتبناه منتظرا زيارة لإبني لأتأكد من مدى صحة هذا الكلام.

_رابعا بدا واضحا لكل الرأي العام ان السيد جورج رشيد اتصل بي بسوء نية مسجلا المكالمة ليستدرجني لأتبنى كلامه وانا اكدت خلال الاتصال ان لا علم لي بإمتلاك ابني هذه الكمية من المحروقات.

_وبناء على كل ما هو وارد وبعد تمكني من التواصل مع ابني اؤكد للرأي العام العكاري اننا كعائلة لا علم لنا بوجود هذه المحروقات وان كل ما يبث من كلام هو لتحريف الحقيقة وتجهيل الفاعل الحقيقي لهذه المجزرة ونضع انفسنا بتصرف القضاء تبيانا للحقيقة واستنكارا لهذه الفاجعة التي حلت بنا جميعا الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والقصاص للمجرم الحقيقي”.